أمل الغد
مشرف /ـة الدردشة
رقم العضوية : u46
الدردشة من أقوالي : أو أختار هذا لتحرك .أفقي الجنسية : نقاط : 23470 السمعة : 15 العمر : 34
| موضوع: حاله عشق 2012-03-25, 6:34 am | |
| السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اقدم لكم رواية ( حــالــة عــشــق )
الجزء الاول
في احد الفنادق الراقية في احدى الغرف جسوف سكر الجوال بابتسامة و راح يغير ملابسه جسوف عمره ٢٤
و في مطبخ الفندق
ام لياج تقطع بعض الخضراوات و لياج تساعدها راسيل نزلت الهاتف الخاص بالمطبخ و طالعت لياج راسيل : لياج مدير المطبخ يقول بنت ام لياج تودي طلبات الغرف اليوم لياج : بس شغلي اساعد داخل المطبخ ما اطلع برى راسيل : المدير يقول ان في غياب بعض بنات التوصيل و ما راح يلحقون الطلبات كثيرة اليوم و رن الهاتف شالته راسيل و قالت راسيل : مطبخ الفندق نعم دقايق استاذ بعدت السماعة و قالت راسيل : لياج المدير يبيج لياج اخت السماعة بارتباك و قالت لياج : نعم استاذ ( و بضعف ) ان شاء الله مثل ما تآمر مع السلامه و سكرت السماعة ام لياج : شنو شقال المدير لياج بضيق : قال لازم اقوم بشغل التوصيل اليوم بسبب الغياب راسيل بابتسامة : احسن لج من المطبخ صار لج فترة و ما تتطلعين احسن تغيرين ديزاين المطبخ شوي روحي بالهواء العليل ام لياج : يلا بنتي قومي بشغلج ليش الضيق احسن لج تغيرين جو المطبخ مثل ما قالت راسيل ما راح تتأخري نزلي الطلبات و تعالي لياج بضيق : طيب راسيل : اخذي لياج ودي طلب غرقة رقم .... لياج اخذت الصينية و راحت ... لياج عمرها ١٧
لياج تمشي بالممر لابسة بنطلون ازرق غامق مع قميص ابيض القميص داخل البنطلون فاتحة اول زرارين و على القميص قطعة تختلف تسميتها اللي تكون بدون اكمام و توصل لين الخصر و فتحة الرقبة تكون واسعة بشكل مثلث و شعرها البني الى ربع ظهرها و مخلتنه على ورى و لابسة تاج خفيف جدا بالكاد يتلاحظ وقفت عند الغرفة و ضربت الباب بخفة : تفضل لياج فتحت الباب و دخلت لقت شخص كبير بمثابة ابوها نزلت الصينية و وقفت باحترام لياج : اي خدمة ثانية استاذ الشخص بوقار : لا بنتي مشكورة الله يعطيج العافية لياج بابتسامة : العفو الله يعافيك بالاذن و طلعت وصلت المطبخ قبل ما تكمل دخولها اعطتها راسيل صينية راسيل : وصليه غرفة رقم ... لياج و هي تاخذها : ان شاء الله و طلعت صعدت الدرج مشت بالممر و راحت للغرفة ضربت الباب بخفة جسوف ابتسم و راح للباب فتحه و تأملها بنظرة لياج رفعت راسها بهدوء لقت شخص فتح الباب جسوف حسن ان قلبه طلع لما رفعت راسها لياج بهدوء و نبرة ناعمة : عفوا توصيل الطلب جسوف ابتعد شوي عن الباب و حرك يده بمعنى تدخل لياج دخلت باستغراب جسوف سكر الباب و لف يطالعها نزلت الصينية على الطاولة و لفت باحترام لياج : اي خدمة ثانية جسوف و هو يتأملها بتمعن تقرب قليل باتجاهها خافت ارتبكت و تحركت عدته و مشت للباب جسوف لف و هو يطالعها تمشي للباب و هو مبتسم .. لياج طلعت من الغرفة و هي تنتفض منه حاولت تهدي نفسها قبل ما توصل المطبخ دخلت المطبخ بهدوء رغم انها مرتبكة
و بعد فترة
ام لياج : لياج تعالي أخذي هذا الطلب للحديقة رقم الطاولة ... لياج بهدوء : ان شاء الله يمه اخذت الصينية و مشت ظلت تمشي لين وصلت للحديقة و وصلت لرقم الطاولة وقفت لياج بابتسامة صغيرة : عفوا الطلب الشخص المشغول بجهاز اللابتوب طالعها و ابتسم نزلت الطلب من الصينية و نزلت و خصلات شعرها بشكل سريع و جسوف واقف يناظر نظرات الشخص المتفحصة و مقهور لياج و الصينية بيدها و بابتسامة صغيرة : في اي خدمة استاذ الشخص و هو يناظرها بتفحص : لا مشكور يا جميل لياج مشت بهدوء و ثقة و داخلها مقهورة من التعامل و مو عاجبها الوضع و هي تمشي شافت جسوف واقف يطالعها تعدته بهدوء و هو للحين عينه عليها ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
اليوم الثاني مدير المطبخ زار المطبخ و صرح لـ لياج بانها راح تقوم بتوصيل الطلبات سواء للغرف او للحديقة بالتعاون مع زميلاتها لان كذا بنت توقفوا عن الشغل و قل العدد لياج ما عجبها الوضع لانها كانت متواجدة تحت مسمى مساعدة بالمطبخ بجانب امها اللي تكون وحدة من الطباخات إلا انها وافقت و ما اعترضت بوسط موافقة امها و حاولت تنسى و تعدي تصرفات الناس لانها متاكدة ان مثل هالتصرفات ما تخلص و راح تشوف اشكال و الوان المهم انها ما تسكت لهم ..
بالصباح و على احد الطاولات فيها ثلاث بنات لياج واقفة جنب الطاولة و جنبها شاب معاه صينية كبيرة نوعا ما و هي تنزل كل طلب قدام صاحبته بابتسامة صغيرة و خصلات شعرها تتحرك بهدوء لياج بهدوء و صوت ناعم : اي خدمة ثانية البنات : شكرا اختي , يعطيج العافية , لا مشكورة مشت مع الشاب اللي معاها الشاب : مو كأن اليوم برد لياج بابتسامة : الجو حلو اليوم الشاب بابتسامة عريضة : و الله انتي الاحلى لياج : احلف عاد لا تقول الشاب : هههههههه حرام عليج تراني امدحج و عين جسوف تراقبها و تتمعن فيها من اول يوم شافها فيه و من اللي صار قبل مدة ..
و بعد فترة ..
جسوف جالس بأحدى الطاولات بحديقة الفندق و يحوس بجواله و عينه ترتفع كل شوي .. لياج طالعت رقم الطاولة و قالت بنفسها ( اننا لله و انا اليه راجعون ) تقربت من الطاولة و بدون كلام مثل عادتها مع اي شحص و بسكوت مسكت الصينية بيد و باليد الثانية تنزل الطلب و بدون ما تتطالع وجهه .. جسوف يطالعها بتمعن و تأمل و عينه تلمع و هي تنزل كوب العصير على الطاولة جسوف بسرعة حط يده على يدها اللي ماسكة الكوب جسوف بهمس يوتر : ممكن اعرف اسمج لياج بسرعة و عنف شالت يدها و طالعته لياج بقهر و عصبية واضحة : يا قليل الادب يا عديم السنع احترم نفسك يكون افضل فاهم و مشت بقهر واضح جسوف ابتسم بقوة على ردة فعلها و بدأ يركز على كل حركاتها و تعاملها مع اي احد ( على الرغم من انه يعرف اسمها بس علشان يكتشف اكثر ) لياج بنفسها ( عديم الادب التافه يفكر اني من نوعيته باخذ و بعطي معاه اوووف )
لياج دخلت المطبخ و تقربت من الطاولة و نزلت الصينية لراسيل لياج : تفضلي راسيل : لياج هذا طلب لطاولة رقم ... وصليه و ارجعي لياج : ان شاء الله يا اختاه تآمرين راسيل بابتسامة : مو وقتج الطلبات مليانة لياج بضحكة : اوكي يا طلبات مليانة و مشت و وراها الشاب و عنده صينية الشاب : يا حلو عطنا وجه لياج بابتسامة : ما راح افيسك زين الشاب باتسامة : افا الحلو زعلان علينا و مشوا و هم يسولفون لين وصلوا للحديقة
جسوف شاف لياج تمشي بالطلب ابتسم و تم يطالعها و يراقبها تبتسم بوجه الناس .. صديق جسوف ليث جلس على الطاولة ليث : السلام عليكم شخبارك جسوف و هو يطالع قدامه يطالع لياج : تمام انت شخبارك ليث : تمام و عال العال و لف يدور على (قرصون) و شاف لياج تاخذ طلب طاولة ثانية ليث بهدوء : لو سمحتي لياج لفت طالعت ليث و قالت ان شاء الله .. و كملت كتابة الطلب و مشت لطاولة ليث رفعت راسها شافت جسوف يطالعها طالعت ليث لياج بابتسامة : نعم تآمر على شي ليث استغرب من لباقة البنت و طالع لست الطلبات جسوف يطالع لياج بابتسامة مثيرة و هي عندها الدفتر الصغير و الورقة و القلم و ماسكة القلم بطريقة حلوة و متجاهلة تماما وجوده و تناظر بالشخص الثاني اللي هو ليث ليث رفع راسه لها و قال : فطيرة بالجبن و عصير برتقال اذا سمحتي لياج و هي تكتب ابتسمت و قالت : اي خدمة ثانية ليث : لا و الله مشكورة لفت لياج و راحت ليث : ها شعندك قاعد بهالفندق و بعدين ليش تبيني و كملوا سوالف مع بعض ... لياج طالعت راسيل و قالت : راسيل ودي هالطلب عني و انا راح آخذ مكانج راسيل : هذا آخر طلب توصليه و بعدها بآخذ مكانج لياج : اوووف طيب اخذته و راحت
مشت للطاولة و تحاول تتجاهل عينه نهائيا وقفت نزلت الكوب جنب ليث و رفعت يدها مسحت جبينها بتعب جسوف طالعها باهتمام و حس ان فيها شي نزلت الصحن من الصينية حست بضباب قدام عينها حطت يدها على الطاولة بتعب و عينها مغمضة بلحظة و بثانية وقف جسوف بسرعة لما حس انها راح تتطيح إلا ان الشاب تقرب بسرعة و حط يديه حول خصرها و رفعها بخفة و استند راسها على صدره و هي غايبة عن الوعي انقهر جسوف لما شافه مسكها و مشى .. ليث : شكلها تعبانه بس من هيئتها كأنها صغيرة على الشغل بفندق جسوف ما عرف يقعد و هو مو عارف وش فيها و الاكثر من هالشاب اللي مسكها حس بالقهر ياكله و قلبه يحترق و قام من مكانه و هو يقول : راجع لك ..
الشاب دخل المطبخ و هو ماسك لياج ام لياج من شافت بنتها وقفت و راحت له و هو يخليها على الكرسي و كل اللي بالمطبخ وقفوا يشوفون وش صاير ( المطبخ كان كبير و فيه زوايا كثيرة و متباعدة عن بعض قليل لكل زاوية شغل خاص , كان في عدة اشخاص بس مو كثير و اعمارهم متفاوتة سهير اكبر من لياج بسنة و هي صديقتها و في كذا بنت اعمارهم متفاوتة و بينهم سنوات قليلة و في كم حرمة كبر ام لياج (37) و كذا شاب ايضا اعمارهم متفاوتة , و جميعا متعاونين و طيبين و يعتبرون انفسهم اخوان ) ام لياج بخوف : وش فيها لياج ( و تضرب على خدها و تقول ) لياج يمه لياج وش فيج يا يمه حبيبتي الشاب : ما فيها شي لا تخافين بخير هاتوا ماي بسرعة راسيل و هي جاية بكوب ماي قالت بخوف : نادر وش فيها لياج الام اخذت الماي و مسحت على وجه لياج و بدت تفتح عيونها نادر : ما فيها شي يمكن شوي تعب لانها ما تاكل و ما كلت شي من الصبح رايحة جاية راسيل تقربت من لياج لياج بتعب خفيف : يمه ما فيني شي عادي ام لياج : ما يصير يمه ما كليتي شي من الصبح مو زين شفتي وش صار راسيل : انتي ما تتركين العناد يا اختي زين جذي خوفتينا عليج لياج : كاني بخير و ما فيني شي ( و بنبرة متغيرة قالت ) : من جابني هنا راسيل : نادر جابج يلاا قومي غسلي و ارتاحي لياج براحة بعد ما جاوبتها راسيل : طيب ساعدتها راسيل تقوم و نادر يطالعها قرص خدها و قال بابتسامة : يا انج دلوعة يا نعومة لياج ضحكت بخفة : بعد زين ضحك نادر و البقية يقولون بطيبة : ما تشوف شر ام لياج , الحمدالله على سلامتها .....
بعد فترة ..
بالمطبخ الكل لاهي بشغله بنت تتطلع و بنت تدخل شاب يعطي شاب الطلبات و الثاني يطلع يوصلها بنت تعطي راسيل اوراق الطلبات و راسيل تاخذ الصواني من الطباخات الامهات و جميع الزوايا مشغولة و وسط هالضجة
لياج لابسة البنطلون الازرق مع القميص الابيض و القميص داخل البنطلون و فوق القميص القطعة اللي بدون اكمام و فاتحة زر واحد من القميص و اكمامها ثانيتها بعد المعصم بقليل و حول يدها اسوارة خفيفة جدا جدا و شعرها البني مفتوح و عاملة فرق على جنب و غرتها الطويلة كل شوي تنزل و ترفعها .. نادر واقف بلبسه مثل اللبس و الاختلاف في كرفت ازرق ثانيه بس مو مشدود ينتظر الطلب و مستند بظهره بحافة الطاولة و لياج واقفة قباله بوجهه نادر بضحكة : بعدي خنقتيني لياج بضحكة و هي ماسكة كرفت نادر و قريبة منه : لين تتأدب و تجوز عني نادر بضحكة : طيب يا عيوني
جسوف وقف عند الباب بعد ما احترق باللي عرفه ان هالشاب مو اخوها و لا يقرب لها .. وقف و طالعهم و هو منقهر من داخل على كلام الشاب معاها
نادر بجدية : طيب حبيبتي افتحي زر من القميص لا تختنقين ( و بضحكة ) لا تتطيحين غشيانة ( و مد يده لياقة القميص و فتح الزر الثاني ) لياج بعد ما فتح الزر نادر و هي تضحك بنعومة مسكت يد نادر و بعدتها : بعد ما راح يصيدها شي انقهر بعد حركة الشاب كان وده يعلمه الاصول معاها و ما يلمسها
: الله يعطيكم العافية
الجميع سكت و وقف لوجوده و ردوا بهدوء : الله يعافيه , الله يسلمه , تسلم , .... نادر وقف ضحكته لـ ابتسامه و ناظر الشخص لياج خفت ابتسامتها و لفت معاه بهدوء و شافت جسوف و هدأت ملامحها و عطره الرجولي سيطر على المكان
واقف لابس بنطلون جينز ازرق فاتح و تيشرت بني فاتح مع جاكيت شتوي ( مو الجاكيت حق اللبس الرسمي ) باللون البني الغامق و يدينه بجيوبه تقدم شخص ( 39) و يكون ولد عم ام لياج و هو المشرف تقريبا بالمطبخ اللي ياخذ التعليمات من مدير المطبخ .. تقدم لـ جسوف و قال باحترام : الله يعافيك استاذ جسوف الله يسلمك يتفضل جسوف بابتسامة مثيرة و وسامة مفرطة بالغة مع شعره اللي يوصل لرقبته بشكل جذاب و بصوت احترام للشخص اللي جنبه : الله يخليك و يعطيك الصحة و العافية اشلونك ابو جوانا ؟ ( و هو يمد يده للسلام ) ..
( الجميع استغربوا من الشخص يسلم على ابو جوانا باليد ؟! و الاكثر من هذا انه لو مو من اصحاب الفندق ما نزل المطبخ و هم للمرة الاولى يشوفونه )
ابو جوانا باحترام للشاب الخلوق و يشد على يده : الله يسلمك و يحيك استاذ جسوف جسوف : عساك طيب بس وش علومك ابو جوانا بابتسامة : طيب طاب حالك انت شخبارك
( علامات تعجب على راس الجميع .. او جوانا يقوله استاذ جسوف و استاذ جسوف يسأل عن اخبار ابو جوانا و ابو جوانا يسأل عن اخبار استاذ جسوف ؟! )
جسوف بابتسامة مثيرة تجذب : طيب بطيبة حالك الله يسلمك و طالع الجميع و قال بنبرة رجولية : شخباركم وش مسوين عساكم طيبين و مرتاحين
( لياج واقفة متوترة و ما تعرف سبب توترها و يدينها ببعض)
الجميع باحترام و وصوت هادئ (ما عدا لياج) : الله يسلمك , الله يخليك , الله يعيطك العافية , بخير عساك بخير , ..... جسوف مشى خطوتين و معاه ابو جوانا جسوف و هو يطالع الجميع بابتسامة صغيرة : كملوا شغلكم الله يعيطكم العافية ما له داعي تعطون شغلكم بوجودي كمل الجميع شغله ما عدا لياج و نادر ينتظرون الطلب
( علامات تعجب ضربت الجميع ؟؟! مو متعودين ان يجي شخص ( اذا كان مهم ) يقول لهم كملوا الشغل و هو موجود بالعادة يكلمهم بحدة و يقول يوقفون شغلهم علشانه موجود لحترامه )
جسوف قال كلامه و طالع ابو جوانا و قال : عسى كل شي تمام و الكل مرتاح ابو جوانا : الحمدالله رب العالمين كل شي تمام و ماشي بخير جسوف ببحة توتر و تخلي القلب يضرب : من من الموظفات تعبانة اليوم ؟ لياج ارتبكت و نزلت عيونها عن وجهه رغم انه ما طالعها ابو جوانا : الله يسلمك هذي لياج تعبانة تعب بسيط ما عليها شر و طالع لياج جسوف طالع لياج و عينها تحت و بنبرة توتر و بحة تربك و تحرك الداخل : الحمدالله , شفيج شخبارج الحين ؟ لياج بربكة و صوت متقطع و متوتر : مـ ما فيني شــي ااحم جسوف بابتسامة و نبرة خاصة و رجولية : ما عليج شر لياج بهمس : الـ الشـر ما يجيــ ـ يك
دخل احد الشاب اللي يوصلون الطلبات شاف جسوف واقف و وقف .. جسوف طالع الشاب و ابتعد و قال يتفضل .. الشاب باستغراب و بدون ما يرد ..
( علامات التعجب رجعت للجميع ..؟ يتحرك باحترام و يبعد الطريق للموظف و يقوله يتفضل ؟! )
جسوف : الله يعطيكم الصحة و العافية ( و طالع ابو جوانا و قال ) عموما اذا احتاجوا اي شي يخبره و يا الله مع السلامة ابو جوانا يوصله للباب و هو يقول : الله يسلمك استاذ لياج رفعت راسها بتوتر و هي تتنفس بهدوء
ابو جوانا و هو يرجع لشغله : يا جماعة ترى هذا الاستاذ جسوف اشترى نصف الفندق و حل محل ابو حكيم ( ابو حكيم كان له نصف الفندق بشراكة مع شخص اسمه ابو سامر ) ام لياج : الحمدالله الدنيا نصيب و شكله افضل من ابو حكيم الله يهديه كان دايم متنرفز و يصارخ نادر : اقول عمي الحين الاستاذ جسوف له نص الفندق و ابو سامر النص الثاني ابو جوانا و هو يقوم بشغله : اي يا بوك له النص و ان ما خاب ظني تراه معزم يشتري النص الثاني من ابو سامر
شاب من الشباب : تعرف نادر لو ياخذ النص الثاني احسن ابو سامر ما ادري على شنو شايف نفسه نادر بضحكة : اي و الله على الاقل يجينا شخص يخاف الله مو طالع بأوامر داخل بأوامر مثل وجهه الشاب و هو ياخذ الصينية : شكله خلوق و طيب ما شفته اشلون يكلمنا و لا لما ابتعد عن الطريق عشاني يقولي اتفضل استغربت نادر ياخذ الصينية الثانية من راسيل بضحكة : ما ادري عنك حتى ما رديت عليه بكلمة ابو جوانا : اشتغلوا شباب بلا هذرة الشاب باحترام : ان شاء الله عمي
لياج اخذت الصينية و طلعت بتوصل الحديقة وقفت و هي تشوف جسوف يمشي و يلبس نظارته بحركة حلوة و رايح جهة الباب شكله بيطلع من الفندق .. خلته يروح و راحت توصل الطلب و هي تفكر ( ليش اختبصت توترت و ما عرفت وش اسوي . . ليش ارتبكت لما دخل عندنا المطبخ و ربي لما تكلم بصوته حسيت برعشة و خوف ما ادري ليش ... بس وسيم التافه ..//
..| هذا الجزء الاول و اذا لقيت تفاعل راح اكمل و هذا يعتمد على تفاعلكم معاي بعدها راح احدد وقت نزول الاجزاء الرجاء من الجميع ( مو علشاني بس علشان كل الكاتبات ) اخواتي اللي بيشجعني و يتفاعل معاي لازم يتفاعل بشكل طيب يعني مو ردود مثل ما نقول رمزية اسمحو لي تفاعلوا بشكل جديد يعني تحليل و اندماج استفسرات و اسئلة توقعات و تعقيب و اشوفكم على خير | |
|
bahaa
المدير العآآآمـ
رقم العضوية : u8
من أقوالي :
الجنسية : نقاط : 27808 السمعة : 21 العمر : 33 الموقع : حَيثُ وَجدَتُ نَفسِِِِِے
| موضوع: رد: حاله عشق 2012-03-25, 7:09 am | |
| الله يعطيكم العافية
الجميع سكت و وقف لوجوده و ردوا بهدوء : الله يعافيه , الله يسلمه , تسلم , .... نادر وقف ضحكته لـ ابتسامه و ناظر الشخص لياج خفت ابتسامتها و لفت معاه بهدوء و شافت جسوف و هدأت ملامحها و عطره الرجولي سيطر على المكان
واقف لابس بنطلون جينز ازرق فاتح و تيشرت بني فاتح مع جاكيت شتوي ( مو الجاكيت حق اللبس الرسمي ) باللون البني الغامق و يدينه بجيوبه تقدم شخص ( 39) و يكون ولد عم ام لياج و هو المشرف تقريبا بالمطبخ اللي ياخذ التعليمات من مدير المطبخ .. تقدم لـ جسوف و قال باحترام : الله يعافيك استاذ جسوف الله يسلمك يتفضل جسوف بابتسامة مثيرة و وسامة مفرطة بالغة مع شعره اللي يوصل لرقبته بشكل جذاب و بصوت احترام للشخص اللي جنبه : الله يخليك و يعطيك الصحة و العافية اشلونك ابو جوانا ؟ ( و هو يمد يده للسلام ) ..
( الجميع استغربوا من الشخص يسلم على ابو جوانا باليد ؟! و الاكثر من هذا انه لو مو من اصحاب الفندق ما نزل المطبخ و هم للمرة الاولى يشوفونه )
يسلموو على الموضوع الحلو الرائع منك
يآآريت تكملي عشان أشوف الباقي للأجزاء ؟ تحياتي وتقبلي مروري . بهاء
| |
|