متطوعين لأجل الانسانية
للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Mediumwelcomeحللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاٌ بك في عشاق التميزتميز من حيث الأبداع
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
] .:: منتديات عاشقو التميز ::.

متطوعين لأجل الانسانية
للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Mediumwelcomeحللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاٌ بك في عشاق التميزتميز من حيث الأبداع
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
] .:: منتديات عاشقو التميز ::.

متطوعين لأجل الانسانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متطوعين لأجل الانسانية

الرئيسيةالبوابةالأحداثللتواصلالمجلهالمنشوراتأحدث الصور        التسجيل التسجيلدخول

للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
bahaa

المدير العآآآمـ
المدير العآآآمـ
bahaa

للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Aللرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Aللرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Hللرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Aللرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  B
msn
شاري الموت لعيونك
من أقوالي : هـِذآ تآلي تقديـِرڪٌ / تجرحنـِيٌ بتقصصيـِرڪِ
..... ليـِت آلجرحِ مو منڪُ --{ ليـِت آلجرحٌ من غيـِرڪٌ
من غيـِرڪ يڪون آهـِون / يمڪنِ يـِوم ويهـِونٌ
..... لڪِن مآني متخيـِل ..{آنـِڪُ بآلظههـِر تطعـِنٌ

للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  A7lashare-fea2fb600b
اوسمة العضو التي تمنح من الأدارة .
كبار الشخصيات

الجنسية : فلسطين الحبيبة
نقاط نقاط : 26698 السمعة السمعة : 21
الموقع الموقع : حَيثُ وَجدَتُ نَفسِِِِِے

للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟    للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟  Icon_minitime12011-08-16, 1:29 am

مسااااااكم ورد وحب وكل حاجه حلوه.....

اااه على الحب وش يسوي بالبشر اما انا لاعب فيني لعب احب زوجي اموت بالتراب اللي يمشي عليه مو مخلي علي قاصر الله لا يحرمني منه انا عارفه بتقولوووون وشفيها هذي تمدح بزوجها وخابه فيه لا يكون توم كروز واحنا مو دااارين ؟؟؟؟

الزبده.......
انا توني ولدت قبل شهرين تخيلو ولدت وزوجي برى المملكه اااه ياقلبي عليه ياناس ..اضطر يسافر وللحين ما رجع وابغاه يجي وانا ملكه جمال وشعر ودلع وافكار حلوه بغرفه النوم!!!

خصوصا اني حملت بعد شهر من زواجنا يعني الجرأه جت وانا حامل وابد ما فيه مجال لا للبس ولا رقص ولا شي ولا حتى اهتمام بالاوقات الحميمه لاني حامل ومالي خلق...وابي اعوضه لانه بجد يستاهل وتحملني كثييييييير...

وانا الحمدلله جسمي ما تغير بعد الحمل اللهم الاسمرار وش السواه يا بنات اي وحده عندها افكار ولا حركات ولا اي شي يخدم الحب لا تبخل عليه ولها دعوه من قلب قلبي....
انا عارفه بتقولون افتحي النت بس انا ابغى تجارب صح مو الخيال اللي اشوفه بالنت

ولكم خاااااالص حبي وتقديري

https://tamyz.yoo7.com/u8contact

للرومنسبااات ....!!!! وغيرهم لا يدخلون؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1