حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاٌ بك في عشاق التميزتميز من حيث الأبداع
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
] .:: منتديات عاشقو التميز ::.





 
الرئيسيةالرئيسية  الدردشة  المجله  بحـثبحـث   التسجيل  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العادة السرية عند الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: العادة السرية عند الشباب   2012-10-16, 5:55 am

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية اتمنى ان تتقبلو كلامي بكل روح وصدر رحب احتاج منكم التوضيح وتقديم العلاج الواضح والمناسب وليس العلاج العشوائي المتشعب انا عمري 25 سنه اعاني من مشكله العاده السريه هذي المشكلة التي قتلت الكثير من اجيال الحاضر والماضي وهم لايعلمون مدى خطورتها فقط نستمر ونستمر حتى يقع الفاس بالراس حتى نفيق مما نحن فيه صدقوني لن يحس ولن يشعر بخطورتها سوا من جربها وادمن عليها انا ساتزوج ان شاء الله بعد عامين باذن الله .. اذا الله اعطاني العمر ارجوكم اريد ان تساعدوني بشكل واضح ومفهوم صدقوني لن انساكم من الدعاء بظهر الغيب اريد منكم توضيح كل نقطه اذكرها لكم اتمنى ان يكون الرد نقطه نقطه وليس بشكل عشوائي.. ارجوكم

في البدايه انا ابلغ من العمر 25 عاما ادمنت العاة السريه وانا في سن صغير جدا جدا لن اذكر المدة ولكنها طويلة للغايه الان بدات ان ابتعد عنها تماما واحاول واجاهد نفسي بالابتعاد عنها اتمنى من الله القدير ان يثبتني على هذا الحال وعدم الرجوع لها .. تقريبا 15 يوم حتى الان مبتعد عنها ولله الحمد .

(( النقطة الأولى ))

في معلومة مهمه جدا جدا جدا اريد خبراء ودكاتره يجيبون عنها .. لانني قرأت بالانترنت عنها وجدت تناقض كبير وشاسع في محتواها ## المعلومه :- يقال بأن بقاء الحيوانات المنوية فترة طويلة جدا جدا دون خروجها من الجسم يسبب لها شيخوخه (( فتصبح مسنه )) غير قادرة على الاخصاب فمع مرور الزمن تبقى هذه الحيوانات مسنه حتى لو تجددت تبقى مسنه ولو تم خروجها بعد ذلك ..

ما رأيكم في هذه المعلومه ؟؟ احتاج الى دكاترة واستشاريين لتوضيح صحة تلك المعلومة .. كيف ابتعد عن العاده السريه عند سماع تلك الملعومه واذا قلتم عليك ان تفعل العاده السريه في الشهر مرتين مثلن حتى تتجدد الحيوانات ساقول لكم انني من الناس اذا صبرت على العادة لفترة طويلة ورجعت لها سيكون رجوعي عنيف للغايه لااعرف لماذا ؟؟ ارجو منكم مساعدتي في توضيح وفهم لتلك الملعومه

(( النقطة الثانيه )) ## الاعراض :- في البدايه اتمنى ان تصدقونني واتمنى منكم عدم قول ان العاده السريه ليس لها علاقة بما اذكره لكم الان قرات كثير بالانترنت كثير من الدكاتره والفلاسفه يقولون ان آلام الركب والعين والذاكرة ليس لها علاقة بالعاده السريه رجاءن في مثل يقول (( اسال مجرب ولا تسال طبيب )) انا اعلم هذه الاعراض اتت من العاده السريه لانني احس بها واشعر بها واعرف انها ظهرت بسبب الادمان فرجاءن لااريد منكم ذكر العلاقة بين العاده والاعراض اريد منكم يااخوه ان تقولون لي ماعلاج كل عرض اعاني منه فوالله انني تعبت تعبت تعبت من هذه الاعراض ((اريد ذكر العلاج لكل عرض )) $$$$ سأبدأ بذكر الاعراض الجسديه :- 1- آلام الركبه + تغير شكل الركبه الى الشكل البارز بروز وااضح + السائل الموجود بالركبه قليل جدا كثير من الدكاتره يقولون ان هذا ليس له علاقه اسمحو لي ان اقول لهم اسالو مجرب ودعوكم من كتب الغرب الي تقول عكس ذلك انا الذي اشعر والاحظ لذلك اعتقد كوني مدمن عاده سريه بان (( الدماغ + الظهر والعامور الفقري + الركب والاقدام وكف اليدين واالاكواع والكاحل ومابين جفون العين )) بها سائل يؤخذ جزء منه عند كل قذفه منويه ودليل ذلك عند ملامسه تلك المناطق من شخص غير مدمن للعاده السريه نجد المنطقة وكان بها ماء (قابله للانضغاط) بعكس مدمن العاده عندما نرى تلك المناطق نجد الجلد ملاصق للعظم تماما وعدم وجود سائل كثيف كما بالشخص الطبيعي 2- السمع :- اشعر بان السمع قد تؤثر .. صحيح انني اسمع بصوت جيد ولكن عندما يبدأ معي أي شخص كان بحديث مفاجئ اقول له (( هااااااه )) بينما من يكون واقف معي يسمع ماقيل من حديث فلازلت استمر على قول هااااه عندما افاجأ باحد يتحدث معي مباشرة.. 3- الذاكرة : اعاني من مشكلتين (( الاولى )) النسيان لدرجة انني انسى اسماء بعض زملاء العمل وانسى معلوماتي الدراسيه جميع مادرسته لااذكره (( الثانيه )) يوجد ألم مستمر لدي له 7 سنوات يأتي في نهاية رأسي متعب للغايه 4- اشعر بأن النظر يتؤثر بشكل بطئ وتدريجي .. كذلك قرات بان الذي يمارس العاده يتضح على عينه بانها تكون داخله (منغرسه بعض الشي )وحولها هاله سوداء ليست داكنه ولكنها شبه واضحه 5- بروز شكل الصدر وكأنني فتاة في بداية بلوغها لابد من الاعتراف حتى اجد حل للمشكلة الى متى نصمت 6- صوت فرقعه بالركب والاقدام حتى بالرقبه واعتقد هذا بسبب عدوم وجود السائل اللزج ياليت تقولون لي كيف استطيع اكثار السائل او الحفاظ عليه هل الابتعاد عن العاده السريه يزيد من هذا السائل ؟؟؟؟ 7- آلام الظهر تاتي بين الفترة والاخرة آلام في وسط الظهر وليس في اخره وعند القيام باعمال مجهده كترتيب كتب كثيره اشعر بالم قاتل في الظهر 8- ( ظاهرة نحافة اليدين او الذراعين ) رغم من انني ذو جسم متوسط العرض لست متين ولانحيف الا ان يدي نحيفه منذ الصغر وحتى الان واضحه وضوح ملفت للنظر فهل هذه الظاهره لها علاقه بالعاده ؟؟؟ وماعلاجها

$$$$ الاعراض التي تخص القضيب :- 1- سرعه القذف وضعف الانتصاب مشكلة لابد ان اعلاجها قبل الزواج لاني قرات ان قبضة اليد هي السبب في ذلك وان المهبل ليس ضيق كقبضة اليد ممايؤدي الى ارتخاء القضيب واعاده انتصابه باليد لا اريد ان انهار نفسيا بسبب هذه المشكلة ارجو الحل لها .. 2- جلد القضيب اصبح منكمش ويتضح ذلك بشكل كبير عندما يرتخي يصبح الانكماش واااااضح 3- في حال الارتخاء شكل القضيب مقارنه بالخصيتين صغير جدا هل هذا طبيعي 4- لون القضيب غاااامق مائل للاسود الذي يختلف عن لون بشرة جسمي 5- يوجد حبوب صغيره جدا لونها ابيض على القضيب وحبوب معقده اعتقد بانها اكياس دهنيه ماعلاجها 6- اريد ان اعرف كم العدد الطبيعي للحيوانات المنويه بالانسان وكيف اكثر هذا العدد في حال النقص؟؟

$$$$ الاعراض النفسيه :- اسباب كثيره اعظمها عدم الوصول للنجاح مع وجود الابداع المكبوت بسبب العاده لا اريد منكم علاج للاعراض النفسيه ركزو فقط على علاج الاعراض السابقه لان الاعراض النفسيه تحتاج لدكتور نفسي ..ساتجه انا شخصيا لدكتور نفسي اتمنى منكم فقط ذكر اسم دكتور شاطر وماهر في هذا المجال اتمنى ذكر مكان عيادته بالرياض لاني من الرياض حتى ازوره للعلاج كذلك اتمنى منكم ذكر اسم دكتور ماهر للتناسليه بالرياض وتوضيح مكان عيادته حتى اجري تحليل السائل المنوي واعرف مدى قوة ونشاط وعدد الحيوانات اتمنى منكم ان تتجاوبي معي وتساعدوني في هذه النقطة لان بصراحة هناك دكاتره لايعرفو معنى الامانه والاخلاص بالعمل يصرفون دواء بشكل غير مبالا وتشخيص غير دقيق اتمنى مساعدتي..

بالنهايه سامحوني على جرأتي في طرح مشكلتي فلقد ذكرتها بحذافيرها للتخلص منها وحرق جذورها التي ابت ان تنزع من حياتي حتى اهنئ بمرحلتي القادمة مرحلة الزواج والاستقرار مرحلة ( الرجل الطبيعي )

شعاري الجديد رجل يريد النجاح .. اللهم انصرني فانا عبدك الضعيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bahaa

المدير العآآآمـ
المدير العآآآمـ
avatar

رقم العضوية : u8

msn
عطي راقي مو تفاخر كلمة الق تنقال .
من أقوالي : هـِذآ تآلي تقديـِرڪٌ / تجرحنـِيٌ بتقصصيـِرڪِ
..... ليـِت آلجرحِ مو منڪُ --{ ليـِت آلجرحٌ من غيـِرڪٌ
من غيـِرڪ يڪون آهـِون / يمڪنِ يـِوم ويهـِونٌ
..... لڪِن مآني متخيـِل ..{آنـِڪُ بآلظههـِر تطعـِنٌ




اوسمة العضو التي تمنح من الأدارة .
كبار الشخصيات

الجنسية : فلسطين الحبيبة
نقاط نقاط : 14833 السمعة السمعة : 21
العمر : 26
الموقع الموقع : حَيثُ وَجدَتُ نَفسِِِِِے


مُساهمةموضوع: رد: العادة السرية عند الشباب   2012-10-16, 5:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا:اود ان اقول ان معظم الشباب يقومون بهذا ولكن ما السبب؟ السبب هو ان
اصبح فى هذا الزمن لا يوجد احترام….كيف؟ لا يوجد احترام لان الجنس
الاخر(الجنس اللطيف) او البنات من الاخر لبسهم مبقاش محترم وطبعا مش كلهم
(الا من رحم ربى) بس نتكلم على البنات ال لبسهم مش محترم .
انت لما تشوف بنت لبسها خالع(مخل بالاداب العامه)بتهيج وتفكر فى حاجات
…..اظن كل الشباب عارفه كدا…..المهم البنات ال بسلبسوا مش كويس بيخلوا
الشهوه عندك تزيد فتروح اى مكان علشان تشوف اى حاجه اذا كانت صور او افلام
او ..او… او..الخ او تمارس ما تشتكى منه
علشان كده
اول: حل لازم تعمله انك تحاول تغض من بصرك وانت فى الشارع
ثانيا: ما تحكى كثيرا فى هذه المواضيع مع اصدقائك وان كانوا لا يتحدثون غير فيها فحاول التجديد
ثالثا: الصلاه(الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر)
رابعا: كن دائما على وضوء وطاهرا ولا تترك اى صلاه
خامسا:اقرأ دائما آيه الكرسى فى صباحب ومسائك وخلى معاك مصحف صغير دائما فى
جيبك لتتزكر ان الله يراك فتنكسف منه ومش هتعمل حاجه ان شاء الله


مع تحياتى وشكرى لك على طرح مشكلتك كرجل واسأل الله ان يهديك ويبعد عنك كل ماهو شر ويجعلك طاهرا دائما ويغفرك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tamyz.yoo7.com/u8contact
 
العادة السرية عند الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قـــســمــ الأسـرة والمجـتـمـعـﮯ :: اريد حلاٌ للمشكة دي-
انتقل الى:  

Loading...
تابعوا صفحتنا ع الفيس بوك